Book Read Free

Sports Romance: Feeling The Heat

Page 24

by Michelle Roberts

لو كان ذلك غير مقصودة، ولها التقدم بطلب للحصول فريق لاكروس. في حين أن المدرسة لم يكن لديها عدد كبير من المسجلات، أنها تملك أسباب كبيرة على الرغم من حجم جزيرة محدود من مدينة نيويورك، والسماح لاكروس، والتنس، والسباحة، وكرة القدم تزدهر في المدرسة. انها لم تكن كابتن الفريق الآن أنها كانت في السنة النهائية، لكنها كانت لاعب فريق ممتاز والثاني في القيادة. مع لاكروس، وثقتها تحسنا كبيرا وزملائها احترام مهاراتها. لم يكن هناك توجيه الشتائم هنا أو تمييز. كاتي شعرت أنها وجدت مدرستها الدعوة مع هذه الرياضة. برع فريق لاكروس مدرسة شوك، وفاز بطولة interschoolوالتأهل لتلك الدولية؛ أعربت عن أملها في أن يكون لها البطولة قبل أن تخرج.

  "كاتي؟" صوت مكتوما ينادي.

  "نعم؟" كان كات مستيقظا ولكن لا يزال في السرير.

  "هل ترك في وقت مبكر اليوم؟"

  لم كاتي لا أريد أن أصرخ ذهابا وإيابا حتى انها توقفت تجفيف شعرها وذهبت إلى غرفة النوم. رأت التوأم لها وهي تعانق وسادة لها. وكانت هذه هي المرة الوحيدة التي كات بدا وكأنه طفل. كان التحول عندما خرجت من غرفة النوم.

  "نعم فعلا."

  "ممارسة مرة أخرى؟ لماذا لا يمكن يا رفاق تفعل ذلك بعد المدرسة؟ نحن لم يذهب إلى المدرسة معا في الأسابيع ".

  "أنت تعرف لدي أشياء أخرى القيام به، كات".

  "مثل ماذا؟ لدي ورقة المدرسة وفريق الرياضيات ".

  "أنت لا عرق" ضحك كاتي.

  كان هناك أيضا سبب آخر لأنها لا تريد أن تذهب مع كات. ويعني هذا أن جوشوا كالدويل ذاهبا ليكون معهم. حصلت كات جنبا إلى جنب بسهولة مع أخ غير شقيق لها حتى لو كان النطر. بقيت صامتة، منذ ثلاثة منهم ذهب إلى المدرسة معا وكان يداعبها لذلك. كانت تتأثر بسهولة مع إغاظة، وحتى أكثر من ذلك عندما جاء من جوش.

  "سوف تنطلق إلى الأمام لأول مرة" قال كاتي التوأم لها.

  كات برأسه وتراجع إلى الوراء تحت الأغطية، مع العلم أنها لا تزال لديها قبل ساعة واحدة لها الفعلي إيقاظ الوقت.

  مشى كاتي لغرفة الإفطار، وأتوقع أن يكون وحده في السادسة صباحا. وقالت إنها لا. من عبر، رأت في سن المراهقة الشعر الرملي مع ندبة صغيرة على حاجبه، لا يزال يرتدي بنطال رياضة. طازجة من النوم. وقال انه كان دائما هذا خبيث الابتسامة انها مكروه ويحب في نفس الوقت.

  "مهلا، كاتي،" جوش استقبلتها.

  "مرحبا"، وقالت بهدوء وجلست على كرسي، شاكرين أن بينيديكت البيض كان يخدم. كان البروتين الجيد أن تبدأ.

  كانوا يأكلون في صمت، مع ترقيع مستمر من السكاكين ضد لوحات السيراميك والرنين من ملاعق الشاي في أكواب بهم. شرب جوش القهوة، كوب واحد في اليوم. تماما مثل stepdadلها. كلاهما يحب الاستثمار والأسهم أيضا. ربما كان السبب في أنها حصلت على طول بشكل جيد جدا. وزوجة الأب وضعها الراهن لم يعد حصلت جنبا إلى جنب مع والدهما. كانت هناك همسا أنهم كانوا يحصلون على الطلاق بعد مجرد سنتين من الزواج. لم كاتي لا تريد ذلك. أنها تحب زوجة أبيها، ديبورا. ديبورا ملتوي، ولكن أنيق، وأحب القراءة؛ تماما مثل كاتي وكات. وقالت إنها مع ذلك، وأحب أيضا الجراحة التجميلية وكان مدمنا للتسوق، الذي ربما كان السبب أصبح والدهم بعيد، لأنها أصبح يذكرنا زوجته السابقة.

  "أين توماس؟" سأل جوش عرضا.

  قالت شورت. جوش لا يزال لم يدع والدهم لأبي أو أي شيء قريب من ذلك، فإنه كان مجرد توماس، كما لو كانوا في نفس السن أو كانوا زملاء العمل. قالت فجأة: "لماذا لا يمكنك أن ندعو له يا أبي؟".

  بدا مندهشا جوش. وكانت كاتي هنتر هادئة عادة سؤالا. "حسنا"، كما بدأت، قضم قطعة من الخبز، "انه ليس والدي. والدي هو على ديك. بارد والدك. أتمنى كان والدي على الرغم من ".

  "من الناحية القانونية، هل يمكن أن يكون. من ديب مثل أمي ".

  واضاف "لكن كنت لا تزال لا ندعو أمها. الى جانب ذلك، أنا لا هنتر. أنا فقط تحمل اسم عائلة أمي. "

  سكتت لحظة وانتهت آخر لها عصير البرتقال. "أنت تعيش معنا."

  وقال "أنا تتصرف مثل يستلي هنتر،" انه مع ابتسامة شقي "، إلا لكسب الملايين في غضون أسبوع. لا تزال تعمل على ذلك. "

  وتساءلت لماذا أنها تحب له. وكان مزعج. وكان ثرثارة. "عفوا"، قالت، واقفا.

  "ماذا؟ عليك أن يتركني وحيدا مرة أخرى؟ مثل كات؟ كنت رقيقة بالفعل، لا تعمل على ذلك كثيرا "، وقال انه مثار.

  عيناها ضاقت وأرادت أن تقول شيئا الساخرة لكنها توقفت عن نفسها. انها ليست طريقة جيدة للبدء في الصباح. رأت كات كان لا يزال نائما، والشخير بصوت ضعيف مرة أخرى كما أنها نحى أسنانها. في تمام الساعة السادسة والثلاثين، وكان السائق يقود روعها إلى مدرستها، وأقل من خمس كتل بعيدا. عندما وصلت إلى الميدان، رأت كان فريق لاكروس شبه كامل.

  "عجلوا،" كابتن الفريق، ودعا أنسا بها.

  وأعربت عن اعتقادها ان اللعبة لها عدوانية قليلا اليوم. تحقيق إنها تأثرت بما قاله جوش. وبعد ثلاثين دقيقة، وكانت التعرق مثل لاعب كرة القدم الأميركي وعقلها وأداء اليمين أنها ليست في طريقها لترك ما قال جوش الخراب يومها. ضغط الأقران؟ سحق على ضغط شخص ما؟ كانت تصبح الأحداث أيضا. لم كات حتى التفكير في ما قال الأولاد. فكروا ما قالت. لماذا لا يمكن لها أن تكون مثل كات؟

  تريث وجه جوش في عقلها لأنها ركض عبر الحقل. أعربت عن رغبتها أنه لم يكن في أفكارها.

  قد الطبقات ذهب جنبا إلى جنب بشكل جيد، مع الانتخابات النصفية المقبلة. كان كبار السن مزيد من الوقت لدراسة أو خفض الطبقات إذا أرادوا. وكات استخدام هذا الوقت للعمل على الكتاب السنوي على ذلك كان كاتي وحدها بعد ظهر ذلك اليوم. كانت مكتبة كبيرة، ونسخة من واحدة من تلك القلاع في انكلترا مع نوافذ مقوسة، ومصابيح الدافئة. المدرسة تؤوي الآلاف من الكتب وبعض خمر وهردبووند، التي تحتاج إلى رعاية خاصة. وكانت قد فعلت مذكراتها لهذا اليوم وكان يبحث عن قراءة جيد
ة. كانت مكتبة تقريبا خالية من الناس، التي كانت تحب.

  "كيف يمكن أن كنت تدير لتكون وحدها في كثير من الأحيان دون التوأم الخاص بك؟" صوت توقف لها لأنها التقطت نسخة هردبووند من الأساطير اليونانية.

  وقالت إنها جانبية لرؤية جوش. كانت تحب النظر في وجهه بينما كان يرتدي زيه العسكري. أنه جعله يبدو محطما، مع شيء من هذا الموقف الرعاية الشيطان مايو كانت قد حان ليعرف جيدا.

  جوشوا كان يبتسم، وتبحث في وجهها قبل أن تنقطع لها. كان يحب النظر في وجهها، ركزت على كتب لها. ورأى أصابعها الدسم من خلال العناوين وعرف أنها كانت أكبر من الطالب الذي يذاكر كثيرا كات. كان كات محبوب للغاية، كاتي اللازمة للعمل على مهارات شعبها، لكنه رأى شيئا في حياتها التي كانت نوعية نادرة. وكان هذا التوأم أمامه أكثر مرونة بكثير والعامل الثابت. وقالت إنها لا تهتم خلع الملابس كثيرا وبالكاد ارتدى ماكياج، الذي كان يحب أيضا.

  "إنها مشغولة. لذلك أنا الاسترخاء مع بلدي ساعة حرة "، أجابت، والمشي عليه في الماضي وأخذ مقعد بجوار النافذة.

  أشعة الشمس تصفيتها من خلال ذلك، يلقي توهج لها هي التي جعلتها تبدو غير مادي. الجاهزة رأسه جانبيا من دونه معنى ل، لمجرد أن نقدر ما أشاهده. "أنا لا أحصل على ماذا يقولون كات هو أجمل. أعتقد أنك أجمل "، وقال فجأة.

  كاتي تراجعت، ووقف الجو وعلى وشك فتح صفحة. وقالت انها مجرد سماع الصحيح؟ هل كان المدح لها الآن؟ أو كان على وشك أن يداعبها مرة أخرى؟ وكان دائما ديك ضخمة وكان يحب ذلك عندما محمر وجهها، وهذا ما حدث بسهولة تامة. "إذا كنت هنا للإزعاج me-"

  "انها ليست المكان؟" انه قطع قبالة لها.

  وقالت شيئا في البداية. انه توجه إلى طاولتها وجلس عبر لها. "أحاول أن أقرأ هنا" همهمت.

  "أستطيع أن أرى ذلك. أنا فقط أريد أن أجلس ".

  وقال "هناك مقاعد أخرى."

  "أنا لا أريد الكراسي الأخرى."

  تنهدت ووضع الكتاب من روعها، وعلى استعداد لترك الطاولة. قتلت يده لمعصمها، التي فاجأها حتى لو كان فهم لطيف.

  "ماذا؟" أنها قطعت في وجهه. وقالت إنها لا يعني أن أبدو قاسيا، لكنه كان يحصل على اعصابها.

  انه ترك من معصمها وقفت على وجهها، شاهق فوق لها سبع بوصات على الأقل. قلبها كان يدق في صدرها. ماذا بحق الجحيم كان يحدث؟

  دون سابق إنذار، انحنى جوش في، المقعر ذقنها بيد واحدة وقبلها.

  ~

  وقالت إنها يمكن أن يشعر شفتيه على راتبها، وأنها لا يمكن أن تقاوم. وقالت انها لم تسحب بعيدا. من ميلي ثانية واحدة من الصدمة والمفاجأة، شعرت نفسها تقبيل له بالعودة. وكان من الواضح أنها تحب له، والآن أنها كانت تقبيله؟

  وكانت لينة، طويلة، قبلة وانها سحبت بعيدا بعد أن أدرك أنه كان يحمل على ظهرها بالفعل. انها قبله! لا، انه قبلها! كيف يمكن he-؟ لماذا قال انه حتى تفعل ذلك؟ قلبها قصفت بطريقة متقطعة، يتساءل إذا كان يسمع لها القلب-الدم التسرع كان ذلك بصوت عال في أذنيها، وكانت خائفة وقالت انها تريد تنزف من خلال كل حفرة في جسدها.

  حملقت في وجهه وعيناها تحول فولاذية. كان لها الثقيلة في التنفس، وكأنه شيء قد يتحصن رئتيها. "لماذا فعلت ذلك؟" ارتعدت فمها.

  "لأنني أريد أن أعرف ما سيكون عليه أن أقبلك"، فأجاب بهدوء.

  "أنت لا تفعل ذلك ل-"

  "ماذا؟ أختى؟ كنت لا حقا أختي، هي الآن لك؟ "عينيه ضاقت وانه ابتسم ابتسامة عريضة.

  "نحن نعيش في بيت واحد"، كما مسبب، "أنت بالأسرة"

  "أنا لا أرى لكم والأسرة" قال لها. "انها مجرد هذه الراحة لا يصدق للوصول الى رؤيتك كل يوم تقريبا."

  "أنت مريض"، كما تنفس بها.

  هز كتفيه. "أنت مقبل لي مرة أخرى. هل يمكن أن يكون صفع لي ".

  "اعتقد انى سوف."

  "أليس هذا رد فعل قليلا بعد فوات الأوان؟ ما هي هذه المسألة، حصلت على القط لسانك؟ "

  "أنا أقول your-"

  "لدينا الآباء والأمهات؟"، كما تظاهرت تبدو مروع "، كما كنت أعلمهم أن تستمتع بها."

  "أنا لم يتمتع بها."

  "فمك أثبتت خلاف ذلك".

  محمر الوجه كاتي في أقرب وقت لأنها سمعت ذلك.

  "يرى؟ فإنه من السهل جدا أن تقول إذا كنت مستلقيا أو لا ".

  "لم أكن أحب ما قمت به."

  "لماذا؟ لأنه لم يكن إعداد رومانسية؟ أو لم تكن هناك الفراشات والقرف تحلق حولنا؟ يا الانتظار، كنت تريد المزيد منها ".

  وكان الأحمق. ولكن إذا كان صحيحا. انها تقريبا لم أكن أريد أن تكف عن ذلك. تقريبا. كانت خائفة فقط لأنها تريد ان تكون واضحة جدا أو أن شخصا ما قد يراها.

  "يمكن لأحدهم أن شهدت لنا،" همست.

  "راجعت قبل أن فعلت شيئا جذرية"، وقال جوش لها: "أنا لست غبيا أن يكون القيل والقال الطحن حول متى هذه قضية حساسة."

  "الآن أنت تعرف ما يشبه، يمكنك ترك لي وحده" وقال كاتي له، والاستيلاء على كتابها وإعادته إلى الرف.

  تركته واقفا وحده من النافذة وأنها لم نتراجع أن ننظر إليه، خوفا انها قد تصبح عرضة للخطر.

  "هل أنت بخير؟" سأل كات لها لأنها سار خطوات من المدرسة، متوجها مرسيدس الانتظار على الرصيف. التقط الرياح وحتى انهم عانق ردائها حولهم أكثر إحكاما.

  "هاه؟ اه، نعم ".

  "يبدو أنك قليلا قبالة. لاكروس لا ترقى إلى اليوم قدم المساواة بك؟ "ضغطت كات جرا.

  "أنا أكد فقط عن الامتحانات. أنا أتساءل عما إذا كان سوف ندخل في جامعة هارفارد "، واعترف كاتي. كان قد تحير لها، وأنها لا تريد أن تكون مفصولة من كات.

  "أوه أننا سنصل في" أكد التوأم لها لها. "لا أستطيع أن أتخيل لا يجري في الدولة نفسها معك، ناهيك عن المدرسة نفسها. الى جانب ذلك، أبي لا يريد لنا بعيدا ".

  شهد كاتي جوش الخروج لهم. "اعتقد انني سوف مجرد المشي لفترة من الوقت"، وقالت فجأة.

  "كاتي، انها باردة!"

  "أنا في حاجة لل
حصول على ذهني من الأشياء."

  "سأذهب معك" وقال كات بسرعة.

  "لا"، وقال كاتي على الفور. عيون كات مومض وكاتي أعرف أنها قد أساء شقيقتها قليلا. "أنا توها لست بحاجة للتفكير. وحده."

  كات تنهدت وأومأ. "كنت أعرف. شيء حقا التنصت لك. نص لي أين أنت، حسنا؟ إذا كنت بحاجة إلى الحصول على التقطت أو شيء من هذا. نحن تناول العشاء معا. كوك لجعل لدينا الوجبة المفضلة لهذه الليلة ".

  أومأ كاتي.

  "وليس أكثر من 6:00 لالتأملات منفردا الخاص بك؟" قال كات لها قبل انها حصلت في السيارة. كاتي برأسه ومتدلي على ظهره لها على كتفها بشكل صحيح.

  "أين هو أنها ذاهب؟" سأل جوش كما شغل الباب مفتوحا لكات.

  "سنترال بارك. اعتقد انها ازعجت شيء. سوف الرقم بها قريبا بما فيه الكفاية، وقال "كات بثقة. "لا يمكنك القادمة؟"

  جوش توقف وهز رأسه. "في الواقع، أنا فقط تذكرت أنني بحاجة إلى القيام بشيء ما للفريق المبارزة".

  تجاهلت كات. "البدلة نفسك. لأبي الانضمام إلينا لتناول العشاء ".

  "غرامة. وقال جوش لها أن تكون هناك ستة ". وانتظر حتى قاد سيارة الخروج ثم انتقل الى السير على نفس الطريق سار كاتي.

  وكانت ووكر سريع بانخفاض كتلة بالفعل في اللحظة التي لحقت بركب لها. "كاتي!" فنادى.

  كاتي جمدت ولم بدوره حولها لبضع الأنفاس. يده عقدت على كتفها وكان ذلك عندما نسج لمواجهة له. وقالت إنها تعرف أنه له. "ماذا تريد؟"

  "أستطيع أن أرى كنت ترغب بعض الشركات."

 

‹ Prev