Paranormal Dragon shifter: Dragon's desire Box setRomance Billionaire Romantic Comedy Box set ) (Paranormal Action Adventure Shifter Romantic)

Home > Other > Paranormal Dragon shifter: Dragon's desire Box setRomance Billionaire Romantic Comedy Box set ) (Paranormal Action Adventure Shifter Romantic) > Page 17
Paranormal Dragon shifter: Dragon's desire Box setRomance Billionaire Romantic Comedy Box set ) (Paranormal Action Adventure Shifter Romantic) Page 17

by Tina Johnson


  "هل تريد منى ان يثبت انه طلب منها?"هانتر بهدوء,مدركة ان الجنس انه يخطط لها معها,سوف تتوقف لفترة كافية له لاظهار الحقيقة.والحقيقة انه يخشى ان تقبل حقيقة ان بترشيحها ويصرخون فى الاتجاه المعاكس له لاعطاء تشيس.

  "بالتاكيد"وقال الضبابية وخرج السرير وانتزع احد ارواب انه وضع السماعة فى الحمام.تتذكر المكان الذى تمركزت فيه. "اعطنى".

  واضاف"اننا نحتاج الى وكر انه المكان الوحيد كبيرة بما فيه الكفاية حيث لا خطر التعرض غيرهم من البشر هانتر"قالوا لها استنى قدم لها.

  واذ يده ميستى تخوفه طبيا.للحظة,وتساءلت ما اذا كان يقول الحقيقة. Dragon,بجد? كانت غبية حتى واعتبرته امكانية واقعية.ولم يكن هناك شئ من هذا القبيل.

  "انت ميت,عرفت انه فى اللحظة التى قابلتك اخبرها هانتر"بينما كان يمشى عليها المطبخ لفتح الباب الذى دخل فى اعماق الجبال ادناه منزله.انه الطريق سلم المتصاعد قد مئات الخطوات.

  وتساءل عما اذا كان الضبابية زنزانة هنا او من العجوز ما كان يخطط,وتساءل للحظة اذا نامت فعلا واعرفه جيدا بما فيه الكفاية الى الثقة به.وتابعت رغم ربما ضدها حكم افضل.

  عندما اخذ الى الكهوف فى غرفة مليئة كنز توقف الضبابية فى المسارات.لم يكذب هذا الجزء على الاقل.انها استندت الى الاسفل كانوا يتنهدون يلتقط قطعة ذهبية كانها بضعة مئات من سنة كان ثقيلا هذا وجهان لعملة واحدة بمفردها تساوى ثروة.ماذا كان يفعل مجرد الجلوس بالخارج على هذا النحو?

  "هل انت مجنون?ارايتم ماذا سيحدث اذا ما وجد اى شخص يمكنك كل هذا الكنز هنا?"سالته من الصدمة.رؤية اكوام من الذهب والمجوهرات عشوائيا مكدسة فى انحاء الحجرة,وتساءلت كيف الاغنياء بالفعل انه لا يستطيع ان يفعل ذلك اهمال كل هذا الكنز الذى لا يقدر بثمن.

  وقال"اود ان اتناوله هانتر"اخبرها ثم عندما رايتها التعبير تعبيره رافعا يديه بحرص. "كنت امزح!معظمهم..."

  وقال"لا شئ مضحك"مبهمة اخبره,ثم ادركت ان كان يقول الحقيقة عن التنين ايضا.شعرت بالاعياء جراء اوقفت لوضع راسها بين ركبتيها. وقالت مبهمة,التنفس نفسها.

  "هل انت مستعد للقائها التحول?"عندما كان يسير عبر غرفة مقاصة بمقادير كافية عن طائرة صغيرة.

  اوما الضبابية ودعمها حتى ظهرها ضرب الجدار الحجرى الغرفة,لا يزال العملة الذهبية فى يدها,واختتمت القبضة باحكام.وعندما بدا فى الوميض,ثم عثر على جثته الذهب شكل تغير ميستى اغلقت عينيها.هى لا تستطيع مشاهدتها.

  شخير كبير انفاسه الساخنة على وجهها وقد فتح عينيها. وقفت امام منزلها الكائن العملاق. كنت الهث الان ميستى وضع يديها امام وجهها,وجهان لعملة واحدة على الارض,فبغداد كبيرة صوت دوى فى الكهف.

  التحديق عليه ميستى خائفا.حاولت ان اذكر نفسها كان الصياد الذى يجاهر بانه وانها زميله الذى انتظروا بصبر منذ اشهر,حاول ان يفهم ما نراه.

  الوصول الى المس وجهه يدها فى ختام سنسمه على الخرطوم وتناول معه.جدول الانصبة المقررة لقسمة نفقات الامم المتحدة تبدو صعبة,ولكن يدها شعروا سلسة وناعمة.وواصل فاجا ميستى للمس جثته وساقيه.تشغيل يدها على جميع انحاء جسمه,يحاول فهم كيف امكن.اى منطق هذا تحدى او العلم فهمت.

  وقال انه يتطلع اليها الرائعة الجميلة.لم اتحدث معه, لم اكن متاكدا انه يمكن ان يفهمها,اذا لم يكن فى شكل,لكن بعد بضع لحظات وقفوا,فنظر اليه.عندما موموض امامها مرة اخرى,فلقد تحول ظهر شكل ابنتها.وميض الانفلات الامنى فى عينيه قد حث الضبابية لطمانته انها لن تدير منه.نعم,انها كانت خائفة.انه سيكسر رقبتها مع ذيله فقط على ان خطا.

  يضحك انزلقت الى الارض ودفن يديها فوق وجهها الشعور قليلا الهستيريا.

  "هانتر"مبهمة?وسالتها بهدوء بينما كان يجلس على يد"هل بشكل جيد?

  "حسنا? بجد? انت الدمويةdragon.ليس يدعىdragon,ولكن انت فعلا حقيقياdragon. مع كنز مخبا ملئ بالضباب يفعلها".ثم مسح ضحك اصعب التقطيع خدها واحتضن بطنها الذى بدا الوجع بسبب وضحكت وزعزعة بجد.

  "مبهمة,مش قصدى فى.لا افهم هذا الضحك,هل انت مستاء?هانتر للمسه,توقف الضبابية الضحك فنظر اليه.

  "لا اعرف ما اذا كانوا خائفين,يضحك,فى البكاء او تندهش ان شيئا من هذا القبيل يمكن ان توجد"اخبره بينما هزت راسها للخلف وللامام.واضاف"لست متاكدا من طيب كلمة حق".

  "وعدنى عطلة نهاية الاسبوع.اعطنى الفرصة لشرح لك . لن المس اذا كنت لا يريدوننى ايضا, لكنكmy mate.ساحارب من اجلك لكن واعدكم باننى لن تلحق الضرر."وقالت هانتر برفق,على شكل كوب خدها بيده الضغط قبلة على جبينها. "ساحاول الاجابة على اسئلتك,وانا متاكد سيكون لديك الكثير".

  "الان,هانتر وعدنى الجنس.دعونا نفعل ذلك لان حقوق افهم".وقال له الضبابية وتركه سحبها على قدميها.تهتز قليلا من صدمة ما شوهد للتو دفنت وجهها فى صدره للحظة قبل ان تنسحب الى تلتفت اليه. "افهم ان ما رايت كان حقيقيا.كما اننى اقدر لكم تخبرنى الحقيقة,ولكننى احتاج الى وقت.الصبر معى.اننى مازلت هنا,لم اكن".

  "ولكنك تريد الجنس بينما تفكر فى هذا الامر?"سالتها هانتر الشعور بالحيرة.انها لم يتم دفعه بعيدا,لكنه الان يشعر بالقلق من ان ممارسة الجنس معها فى هذه الدولة ان يزيد الامور سوءا.انه يتردد فى البحث عن وجهها حاول نجد اى شئ فى طمانته الى طيب.

  "اريد الجنس لاننى كنت انتظر لمدة طويلة يكونوا ملمين,واريد ان اقوم به".واستبعد الضبابية"التعامل مع بقية الوضع لاحقا,لقد حان الوقت للتفكير فيها.الان,انا لا اريد الاعتقاد.اريد فقط".

  "لا يمكننى ان اقوم ان اخبرها هانتر",واذ يدها مرة اخرى,قاد الى غرفة النوم,تتساءل عما اذا كانت ممارسة الجنس معها الان فكرة جيدة حقا,او اذا كانت فى حالة صدمة.وظل اعطائها بنظراته وهم يشقون طريقهم الى الطابق العلوى ان شكوكا تساوره ازاء هذا الوضع.

  *******************

  هانتر الى غرفته وسحبوا وروب(15عاما)حتى تقف امامه عا�
�ية.الوصول الى ان تلمسه برفق انه على شكل كوب من نهود كبيرة فى يده.وقالت ان وفدها منحنيات واهنين وان نسائية,انه يريد دفن وجهه ضدها,وتنفس لها رائحة.كما زميله امسكت له رائحة لذيذة كجزء حيوان واستخدم كل معانيه.المس وبلا طعم وبلا رائحة السمع والبصر.ما ستقوله سوف تثير عليه نبض من الجنيه فى صدرها عندما هدات قليلا. الطريق لها رائحة المسك ان عندما كان الوفد استعداد له,نبيذ ابيض واحمر مميز يضيف ويوازن الروائح الراقية العصائر اذا انتشرت ساقيها,وتعض. ينظر لها هيئة جميلة لمس لها بشرة ناعمة.لم يكن هناك جزء واحد من انه لا يريد استكشاف.

  "هل انت متاكد?"سالها وهو بوضع يده على الجزء الخلفى من راسها قد شفتيه تحلق قيد انملة عن اسمها.وعندما براسه وانتقد المسجونة فى فمه ضد جميع مكبوتا للطاقة الجنسية كان يحتجز معها انه ندعها تفلت من ايدينا.النهب فمها,يدها وودعتها الحيوانى العدوان لم يوقفه.عرفت الحقيقة,ليس هناك اى سبب يمكن ان يكون نفسه كاملا الان.اذا كانت خائفة منه,لوصلت بالاسفل.

  هل لى فقط ان الحب بالفعل?"مبهمة همهم بكلمة بين القبلات.

  الصياد لا يقال مرتين.انتشال قد حدد لها على السرير.انه وقت للتاكد من ازالة كل الملابس قبل الانضمام اليها راكعا بين ساقيها.الضغط على رقيق القبلات الفخذين انه حكه خده ضد بشرتها بنعومة وهو شق طريقه.والح على فمه ضدها.الاشقر المصبوغ لسانه clitفوق منتفخة ان تورمت قدماه معها الاثارة,يرى نفسه عندما تنمو كالصخر صوتها تئن كل جسمها نحو فمه.اخذ الوقت يلعقونه وقبلها ببطء.لم يكن فى عجلة من امرنا.احضر بيدى وضعها تحت اسفل باستمرار فى المكان اثناء دفن وجهه ضد لحمها.تنبعث منها اضعاف والتمسك لسانه فى حفرة انه بالتناوب بين الاهتمام الرئيسة خالص المركز وقد تورم رغبتـه ان امساك ملاءات السرير تصرخ فى المتعة.

  "يرجى هانتر اريدكpanted"مبهمة مثل الفخذين تناوب ضده,رغبتها فى الغطس فخذيها وجهه.

  واذ واشفق على دفع وتوسلاتها هانتر نفسه لاعلى ومسح وجهه مع يديه قبل تقبل مرة اخرى.امسك ثدييها لبضع دقائق الحجامة,فيقدمون بذلك حلمات اصابعه الى ركبتيه التطابق بين فخذيها,فدفعها ساقيها اكثر فاكثر.حل نفسه بينهما وترك طرف من كوك اضغط ضدها الرطوبة.فاخذ يئن دافئ ناعم فى فمها حيث اجبر نفسه السير ببطء حتى لا تؤذوها. Urgeللهيمنة عليها استخدام جسدها حتى يشبع تطغى عليه,ولكننا نامل ان يكون هناك الكثير من الاوقات تقريبيا انخفاض سريع الكينونة السفلى مع العليا.اليوم,انها تستحق حلوة محبة ذاكرة جيدة.

  وقال كوك ان تتحرك ببطء شديد,دفع داخل حتى انه ضرب ابيها.سحب راسه الى الخلف الى النظر الى لمدة دقيقة.

  "هل انت مستعد?"همس اليها بحثا عن وجهها.واضاف" احيانا للاسترخاء,يضر للمرة الاولى".

  "لا,لست wuss هانتر" grindedميستى قال له ان الفخذين حتى اكثر من الديك دخل عليها له ابتسامة وجرفت معها حتى ظهره الاظافر.

  وقال هانتر هسهسة زخم الفخذين بجد تمزيق غشاء البكارة به.ثم انها استاءت بعض ولكن نفسا عميقا تركز على تقبيل ذراعه وصدره وبدا يتحرك ببطء داخل.هانتر لزعم نفسه بشكل افضل على ذراعه ووضع يده بين. clitاللعب معها انه هبط فى منزلها.الضبابية فى تجييش السائل اثناء انزلاقك بسلاسة ساعد كوك وهوclitتلاعب معها.اصابعه استنزفت ضربات التى ونجاحها فى اسقاط براسها للوراء واغلقت عينيها.وحبست انفاسها مسايرة عنقها لانها وحبست انفاسها.جسدها ضده,مقوسة اصابعه خاطفة الاشغال التوتر فى جسدها.

  "بالنسبة لى,والمقرر يهسهس اريد مراقبتك. " الصياد قلت لها الشعور,مع العلم انها تنتمى امتنع عن له حتى لو لم تكن على استعداد للاعتراف.انها.

  يؤدى الضغط اصعب من اصابعه,بدا اتجاه اسرع حتى دفعها فوق الحافة.وقالت ان الشعور بالضغط بقوة,عارض كوك ضده.القليل من البكاء تنتقل من"هزة الجماع يمزق جسدها,اصابع قدميها للورق,ساقيها تهتز.ان وجدت ضالتك تعتصر له مرارا وتكرارا اثناء مناقشته على السرير.دفع هانتر فوق الحافة الى وترك صنبور له جنود المشاة فى النطر داخل وراى الافراج عنه منتشرة.

  التنفس سريع فقد ضغطت على جبينه,وعلق على راتبها بهدوء عندما فتح احد النظر نظرة عليه.

  "نريد ان نفعل ذلك مرة اخرى?"هانتر وهمس لواجباته,كوك بشدة مرة اخرى ببطء,ثم اشار بسلاحه لكى تشعر بذلك.

  "قريبا جدا" وقال الضبابية السبر بالدهشة.

  "بالنسبة لك?دائما هانتر"علت وجهه ابتسامة وقبلها.سحب الخروج ظهرها انه دمر بها حتى على يديها والركبتين.ادخل يده بين ساقيها الى الكوب لها انه كان لها اسفل وانتزع لحوم خديها يتمتع بالطريقة التى يكتظ بها.

  "يا"وقال الضبابية الضغط ضده والاستمتاع بجد اشعر اصابعه انتزاع لحمها.اصابعه لتتخذ منها وترك شعورها جميع دافئا.

  تتكلف ظهرها هانتر بت كتفها,شقيقتها.

  **************************

  "صائد ونحتاج الى الحديث"وقال الضبابية لاسبوعين.جنس كان مذهلا فى كل مرة يرى اكثر اثارة افضل من العام الماضى.صائد ودودة عشيقها,لكنه متسلط والمطالبة فى غرفة النوم الان تستخدم ميستى اكثر الجنس.

  "ماذا?" هانتر اخبرها انه بت فى ساندويتش افطار.

  "هل"التنين ميستى احد حاجبى متعجبا لانها نظرت اليه.كانت عطلة نهاية الاسبوع حتى انها لا تعمل فى العيادات البيطرية اليوم,لكنها تريد التركيز على الفيل فى الغرفة. او تنين.

  "ماذا عنه?"يحاول تجنب هذه المحادثة.فلقد اخبرها الحقيقة,لكنه لم يكن يريد ان يدخل فى تفاصيل كبيرة.انه امر مؤسف كان محاولة اقناعها تتزوجه وهذا يعنى اسرته يظهر عند نقطة معينة.

  "تريدون ان الزواج,اليس كذلك?"مبهمة كانه له4-2و من يده سرقتها.واذ قضمة كبيرة,حيث شوهدت بمضغ بعناية.

  "هيه!كنت اكل ان هانتر"مضروب الا ميستى قفز من يديه.

  "اولا, ثم يمكنك اكله."ابتسمت له لقمة اخرى من ساندويتش. "انه امر جيد".

  "اعرف!ولهذا السبب كنت ياكلوها.ونظ�
� شذرا هانتر"ثم تنهد عندما ادرك انها لن تتراجع قيد انملة عن هذه المحادثة. "طيب,ماذا يريد الحديث?".

  شاهد الضبابية هنتر تتراجع الى الثلاجة من اجل ساندويتش اخر لكنه على الاقل كان الحديث عنه الان.

  ودعا"اعتدته منذ ايام,بينما كنت مشغولا."وقال الضبابية ضحك تقريبا عندما ضيقت الخناق على قطعة اللحم بسبب تمسكه فى فمه.

  "اتصلت بى والدتى ولم يخبرونى?"هانتر ساعل لمدة دقيقة,فيما اوضح رئتيه.تصور امه ميستى معا جعلته تريد اخفاءها اسفل صخرة.والدته انه اما كليا او حب تكرهها وخطر يهدد بلدها لم ياكل ميستى شئ يريد التعامل معها.

  "انها تبدو لطيفة"وقال الضبابية الملائمة سار له فتعوذت وربت ذراعه.واضاف"لقد اجرينا حوارا لطيفا وهى لزيارة الولايات المتحدة.اعتقد انها تريد مقابلتى قبل ان نستكمل مناقشة امكانية الزواج".

  هانتر هز راسه"لا!هل ادعوها هنا دون ان يسالنى?".

  "لا,ذهب المحادثة اكثر على غرار يمكنك ان تجد امراة هنا التساؤل عمن كنت وانا اقول.قالت لى انها كانت ام انها"اثارتنى الطريقة,انها هنا بمجرد ان لم اكن على التحرك.وقلت لها اننى اعرف حقيقة انا وانت كان لا باس به.ثم قالت لى انها بالفعل الى هنا بعد بضع دقائق اخرى."وقالت لحذر ميستى اخبره بهدوء مستمتعين به بالذعر التعبير. "يا هيا افحمنا انها لا تبدو سيئة".

 

‹ Prev